كيفية تقليل إجهاد النقل

كيفية تقليل الإجهاد المتحرك الانتقال إلى مدينة جديدة ليس بالأمر السهل. هناك الكثير من التغييرات بالنسبة لك ولزوجتك وأطفالك ، لكن اطمئن إلى أن أي قلق تشعر به أمر طبيعي ويمكن مساعدته.

هولي هاكيت ، مدير خدمات النقل في Skogman Realty في Cedar Rapids ، أيوا ، لديها 15 عامًا من الخبرة في النقل. وتقول إن الإجهاد لا مفر منه في كثير من الأحيان بالنظر إلى الوضع.

قال هاكيت: “أي تحرك ، سواء كان عبر المدينة أو في جميع أنحاء البلاد ، يمكن أن يكون مرهقًا”. “إن التواجد في مجتمع جديد وبيئة عمل جديدة يمكن أن يكون أمرًا مربكًا”.

التعاقد مع شركة نقل مهنية

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الإجهاد ، تخبر هاكيت عملائها بعدم تحمل الكثير ، وأن الخدمات المهنية متاحة لتخفيف ما يمكن أن يشعر به عبء العمل الرهيب.

إحدى أسهل المهام لتسليمها هي التحرك الفعلي نفسه. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن قيادة شاحنة كبيرة الحجم محرجة أو إقناع أصدقائك بأن أفضل طريقة لقضاء يوم السبت هي الحصول على تفريغ متعرج وتفريغ أثاث وأجهزة ثقيلة كبيرة الحجم. إن توظيف طاقم من المحترفين المحترفين سيوفر الوقت والطاقة في يوم التحرك.

تنصح هاكيت: “اتركوا التعبئة وانتقلوا إلى المحترفين”. “لا تحاول أن تتحمل أكثر مما يلزم. إن شركة النقل المحترفة هي الخيار الأمثل “.

إيجاد شركة متحركة مهنية

العثور على محرك محترف غير مؤلم. أولاً ، ابدأ البحث عن الشركات التي تقدم خدمات الانتقال خارج الدولة. أحد الموارد الرائعة هو برنامج شهادة ProMover الذي أنشأته الجمعية الأمريكية للنقل والتخزين (AMSA). إنه مكان آمن للعثور على شركة مؤثرة عالية الجودة ومصممة لحماية المستهلكين من “الشركات” المتحركة المخادعة والمعروفة باسم المحركات المارقة. بمجرد التركيز على عدد قليل من الخيارات ، اطلب عرض أسعار. تأكد أيضًا من التحقق من أي تقييمات ومراجعات تلقتها الشركة من عملاء سابقين.

العديد من الشركات المتحركة تفعل أكثر من التحرك. فكر في بعض عروضهم الأخرى ، مثل التعبئة والتفريغ. ستوفر لك هذه الخدمة عناء الاضطرار إلى تجنيد الصناديق المستخدمة والصحف القديمة. يتم تزويد المحركين المحترفين بإمدادات مثل الوسائد المتحركة والأشرطة والأغطية الممتدة ، ويتم تدريبهم على التعبئة بطريقة تحمي ممتلكاتك وتمنع الأضرار.

المساعدة المالية

قد يبدو أن تكلفة تحركك بدأت بالفعل في إضافة هذه الخدمات ، ولكن ربما لا.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتنتقل إلى وظيفة جديدة أو ترقية ، فغالبًا ما ستبدأ الشركة في المساعدة في بعض نفقات النقل. إذا لم يقدم صاحب العمل في البداية أي نوع من حزم إعادة التوطين ، فحاول إحضارها إلى مديرك أو ممثل الموارد البشرية. ضع ميزانية تقريبية وقدمها إلى صاحب العمل. من المرجح أن تهتم الشركة بإبقاء مستويات الضغط لديك تحت السيطرة حتى تتمكن من التكيف مع وظيفتك الجديدة دون القلق بشأن تحركك في نفس الوقت.

كما تتوفر بعض الحوافز الضريبية لمن ينتقلون.

قال هاكيت: “هناك مزايا ضريبية لمُحال إليه يختار صاحب العمل العمل مع شركة نقل طرف ثالث”. “أيضًا ، بعض النفقات المتحركة معفاة من الضرائب إذا كانت نقلك لأسباب تتعلق بالتوظيف”.

لست مضطرًا لاتخاذ هذه الخطوة بمفردك. استكشف الموارد المتاحة للمساعدة في جعل عملية النقل أكثر قابلية للإدارة. سيتيح لك الحد من الضغط وقتًا للتركيز على الأشياء المهمة حقًا مثل تعديل عائلتك ، واكتشاف مدينتك الجديدة ، والتعرف على أصدقاء وجيران جدد.

قال هاكيت “التحلي بالصبر”. “لديك فريق موثوق به من المحترفين خلفك. سوف يعمل كل شيء “.

تكتب كاتي ليندر لصالح شركة US Cargo Control ، وهي شركة رائدة في صناعة مراقبة البضائع ، ومتخصصة في الإمدادات المتحركة المتخصصة ، ومراقبة البضائع ومعدات التزوير. تفخر US Cargo Control بكونها عضوًا في مورد الجمعية الأمريكية للنقل والتخزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *