هل يمكن لشركتي المنقولة نقل أسلحتها النارية عبر خطوط الدولة؟

هل تستطيع شركتي المنقولة نقل أسلحتها النارية عبر خطوط الدولة؟ لقد أكد الآباء المؤسسون للولايات المتحدة أن “حق الناس في الاحتفاظ بحمل السلاح وحمله ، لن يتم التعدي عليه”. لم يقولوا شيئًا عن حقوق شركتك المتحركة. لذا إذا كنت تتساءل ، “هل يمكن لشركة متحركة نقل الأسلحة النارية عبر خطوط الدولة؟” أو تتساءل عما إذا كان يمكنك القيام بذلك بنفسك ، ثم تعرف على الإرشادات التالية قبل الانتقال إلى اليوم.

تحقق دائمًا من قوانين الدولة السارية أولاً


تخضع قوانين الأسلحة النارية الفيدرالية والولائية للتغيير ، ولا يعتبر هذا الملخص نصيحة قانونية رسمية. إذا كانت لا تزال لديك أسئلة حول قوانين محددة على طول مسارك ، فاستشر محامًا للحصول على إرشادات. في نهاية المطاف ، فإن الامتثال للقانون هو مسؤوليتك.

هل تنطبق قوانين رحلة السلام أثناء التحركات بين الدول؟

تمنح قوانين Federal Peaceable Journey مالكي الأسلحة النارية الحق في نقل أسلحتهم من النقطة A إلى النقطة B ، طالما كان مسموحًا لهم قانونًا بامتلاك تلك الأسلحة النارية في كلا الموقعين. لسوء الحظ ، لن تكون قوانين فيدرالية إذا لم تكن معقدة أيضًا ، لذا لا يزال عليك قراءة التفاصيل الدقيقة قبل تحركك بين الولايات. أيضا ، بعض الدول لديها قوانينها الخاصة حول نقل الأسلحة النارية داخل حدودها ، ويجب على المسافرين معرفة قواعد الطريق في الولايات القضائية التي يسافرون فيها.

وتذكر: تتطلب قوانين “رحلة السلام” عدم إمكانية الوصول إلى البنادق وتفريغها. توصي إرشادات الأمان عادة بقفل الأسلحة في حقيبة السفر ، بعيدًا عن الأنظار ، وفي منطقة التخزين مثل صندوق السيارة أو سرير الشاحنة. يجب تخزين الذخيرة بشكل منفصل ، وكذلك في صندوق مغلق. يصبح القانون أكثر تعقيدًا إذا كنت مسافرًا في منزل متنقل أو منزل متنقل.

لذلك يمكنني نقل الأسلحة النارية عبر خطوط الدولة عند الانتقال؟
إجابة مختصرة: نعم ، بالرغم من وجود قيود معينة. يسمح القانون الفيدرالي للأفراد بنقل الأسلحة النارية المكتسبة بشكل قانوني عبر خطوط الولاية لأغراض قانونية ، وبالتالي لا حاجة إلى تصريح اتحادي. لكن القانون الاتحادي يضع قيودًا صارمة على بعض الأشخاص ؛ علاوة على ذلك ، قد تنتهك البنادق والأسلحة القانونية في دولة واحدة اللوائح في ولايات أخرى.

من يحظر نقل الأسلحة بين الدول؟ من جمعية البندقية الوطنية
(NRA) موقع:

المجرمين المدانين ؛ الأشخاص الذين صدرت بحقهم لوائح اتهام بشأن الجنايات ؛ الفصل في “العيوب العقلية” أو أولئك الذين ارتكبوا بشكل لا إرادي للمؤسسات العقلية ؛ متعاطي المخدرات غير القانونيين ؛ الأجانب غير القانونيين ومعظم الأجانب غير المهاجرين ؛ قدامى المحاربين الذين تم تسريحهم بشكل غير شريف ؛ أولئك الذين تخلوا عن جنسيتهم الأمريكية ؛ الهاربون من العدالة ؛ الأشخاص المدانون بارتكاب جرائم جنحة العنف المنزلي ؛ والأشخاص الخاضعين لبعض أوامر تقييد العنف المنزلي. “

ماذا عن FOPA؟ ألا يمنحني القانون الاتحادي الحق في نقل سلاحي أثناء التنقل؟
يحمي قانون حماية مالكي الأسلحة النارية (FOPA) أصحاب الأسلحة الذين ينقلون الأسلحة من القيود المحلية أو الحكومية التي من شأنها تقييد مرورهم (بشرط أن يكون البندقية غير محملة وبعيدة المنال). يتم أيضًا تغطية الذخيرة المحفوظة في الصندوق أو الحاوية المغلقة. لسوء الحظ ، تم العثور على حماية FOPA أضعف في الشمال الشرقي.

في نيويورك ، حيث قوانين الأسلحة صارمة بشكل خاص ، لا تعترف شرطة الولاية دائمًا بـ FOPA ، وقد اعتقلت مالكي الأسلحة الذين يسافرون عبر نيويورك حتى لو كانوا ممتثلين.

تذكر: دول مثل نيويورك تتعامل مع قانون حماية الأجسام المضادة (FOPA) على أنه “دفاع إيجابي” لا ينطبق إلا بعد الاعتقال. حافظ على إمكانية الوصول إلى جميع التصاريح ولا تتعامل مع الأسلحة أثناء السفر. يقترح NRA أيضًا طباعة الأجزاء ذات الصلة من FOPA وقوانين الأسلحة النارية الأخرى عند السفر عبر خطوط الولاية. إذا كنت تخطط لحمل أسلحة على شخصك أثناء الحركة ، فلن تنطبق هذه الحماية.

في حالة الطيران ، لا يمكنك حمل الأسلحة النارية أو الذخيرة في حقائب اليد. قد تتمكن من نقلها في أمتعة مسجلة ، ولكن استشر القواعد الحالية لشركة الطيران وإرشادات إدارة أمن النقل (TSA) قبل أن تضغط على المطار.

سوف يأخذ المحركون بنادقي؟ هل يمكن لشركة متنقلة نقل الأسلحة النارية عبر خطوط الدولة؟
سيوافق المحركون عمومًا على نقل الأسلحة النارية بأنفسهم ولكنهم لن يوافقوا على نقل الذخيرة. يُحظر على معظم المحركين المرخصين نقل المواد والمواد الخطرة و / أو القابلة للاحتراق ، مثل خزانات البروبان والهباء الجوي والطلاء والمواد الكيميائية الأخرى ، وكذلك الذخيرة. يمكن أن تؤدي درجات الحرارة المرتفعة إلى إشعال العناصر أو انفجارها في الطريق ، لذلك يجب على المشغلين المرخصين تشغيلها بأمان.

قد تتمكن أيضًا شركات نقل القفازات البيضاء أو الشركات المتنقلة ذات أقسام التعبئة والصناديق والشحن من ترتيب شحن مخصص منفصل للأسلحة النارية. إذا كنت تشحن أسلحتك النارية ، فربما لن تتمكن من شحن الذخيرة أيضًا. تحظر إرشادات مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات (ATF) أيضًا وضع علامات أو الإشارة بأي شكل من الأشكال إلى وجود بندقية داخل الصندوق. حفظ تصاريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *