لا تنس أن تضيف هذه إلى قائمة المهام الخاصة بك

ما لا يجب نسيانه يمكن أن يكون أحد أكبر الضغوط في الحياة خطوة كبيرة – نوع الحركة حيث يتم تكديس الصناديق من الأرض إلى السقف في غرف متعددة مليئة بعمر افتراضي
من الممتلكات.

يمكن أن يكون الضغط مرتفعا بشكل مثير للقلق ، والأسرة الكبيرة التي لديها العديد من الأطفال هي مهمة أكثر صعوبة. قد يبدو الحصول على كل تلك الأشياء التي تراكمت على مر السنين من منزل إلى آخر وكأنه مسعى ساحق.

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على الخروج باستراتيجية قوية قبل يومك المتحرك.

تغيير العنوان

احصل على الاعتمادات العرضية أولا. ترتيبك لتغيير طلبات العنوان عاجلاً وليس آجلاً سيخلصك من صداع أو اثنين. عادةً ما تستغرق طلبات تغيير العنوان بعض الوقت ، لذلك يجب أن يتبع ملء نموذج إعادة التوجيه لمكتب البريد على الفور بإخطار مؤسساتك المالية وناشري المجلات والأصدقاء والعائلة بموقعك الجديد ، حتى قبل أن تبدأ التعبئة الخاصة بك. تحقق من تغيير USPS الرسمي للعنوان هنا.

عمل قائمة

تجنب المضاعفات بالجلوس وجعل نفسك قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لخطوتك. سيمنحك التحقق من العناصر أثناء تنقلك رضاًا كبيرًا والأهم من ذلك راحة البال. إذا كان لديك أطفال وحيوانات يجب أن تفكر فيها ، يمكن أن تكون قائمة المهام مخففة للضغط. ننصحك بعمل قائمتك بترتيب الأولويات من خلال تضمين المواعيد النهائية. إذا كان لديك أو تنوي الحصول على تأمين لممتلكاتك ، فهذه أيضًا فرصة مثالية لإجراء جرد لما تريد تغطيته. سيكون هذا مفيدًا أيضًا عندما تفرغ كل شيء لاحقًا – ستعرف أنك لا تفوت أي شيء.

تأكد من أن تضيف إلى قائمتك أي شركات مرافق تحتاج إلى الاتصال لإيقافها وتشغيلها في منزلك الجديد. أيضا ، هل لديك أي عناصر تحتاج إلى إصلاح اللحظة الأخيرة أو خدمات لإلغاء؟ هل تحتاج إلى الاتصال بفني كهربائي أو سباك أو شركة تسقيف ، أو إلغاء مراقبة الكابلات أو الهاتف أو الأمن؟

توفير المال

الانتقال هو الكثير من العمل ويمكن أن يضيف حقا. فكر في عدد الصناديق التي ستحتاجها لكل أغراضك ، ثم استخدم 20٪ أخرى للتأكد. يمكنك توفير الكثير من خلال زيارة الجهاز المحلي والمتجر للعثور على الصناديق المستخدمة ، من الصغيرة إلى الكبيرة. ولكن كن حذرًا ، في المتاجر الكبيرة ، يُنصح بشدة بتجنب الصناديق التي تحتوي على أي شيء مجمّد فيها ؛ قد يكون لديهم تلف في المياه أو بقايا طعام متبقية. في كثير من الأحيان ستقدم شركتك المتحركة صناديق بسعر مخفض.

التخطيط مبكرًا

من الواضح أنك لن تكون قادرًا على مطابقة كل شيء في منزلك الجديد تمامًا كما كان من قبل ، ولكن التغيير جيد! هذه فرصة لك لإنشاء مكانك من الصفر وتخفيف حملك من الأشياء غير المستخدمة وغير الضرورية التي تراكمت على مر السنين. ابدأ بالتقاط صور لجميع غرفك قبل البدء في إفراغ مكانك القديم. سيكون هذا مفيدًا في مساعدة عملية التفريغ الخاصة بك. باستخدام المربعات المصنفة بشكل صحيح وتلك الصور ، سترى كيف عملت كل شيء وتذكر ما هو مخفي في كل منها. تذكر أن يكون لديك صور لتلك الشبكات العنكبوتية من التوصيلات الإلكترونية المعقدة لتجنب كابوس فني. يمكنك أيضًا رسم مخطط طابق لمنزلك الجديد ، لذا فأنت على استعداد لخطة عمل أكثر تفصيلاً.

النباتات

لا تروي أي شيء تخطط لاتخاذه لمدة 2-3 أيام قبل الانتقال. يمكن وضع النباتات الصغيرة في صناديق ونقلها في سيارتك ، بينما يجب نقل النباتات الكبيرة في أوانيها داخل صندوق كبير لتجنب سكب ترابها على كل شيء في الشاحنة وعلى أغراضك الشخصية.

توظيف الإيجابيات!

وأخيرًا ، إذا لم يكن لديك الوقت أو لم تستطع تحمل فكرة حمل الأشياء الثقيلة صعودًا ونزولًا على السلالم مرارًا وتكرارًا ، فيجب عليك استئجار شركة نقل مهنية. القيام به بشكل صحيح سيجعل الحياة أسهل بكثير.

نصائح ليوم التحرك

لا تدع الوقت يمر قبل أن تبدأ التعبئة. يستغرق ملء الصندوق حوالي 30 دقيقة. وهذا يعني أن الشقة العادية يمكن تعبئتها في أي مكان من 15-20 ساعة. إذا كان لديك منزل لعائلة واحدة ، فأنت تبحث عن 40 ساعة عمل تقريبًا.

تأكد من أن لديك الكثير من أشرطة التعبئة والأقلام جاهزة لختم وتمييز كل هذه الصناديق. يجب أن تتضمن بعض المعلومات الموجودة على الملصق ما هو موجود في الصندوق ، إذا كان هشًا ، والغرفة التي تنتمي إليها المحتويات.

احزم الأشياء التي تستخدمها على الأقل أولاً ، مثل الكتب. اترك الأساسيات حتى النهاية. من الجيد أن تحزم حقيبة سفر وكأنك ستغادر لمدة أسبوع في إجازة. قد لا ترشف بينا كولادا على الشاطئ ، لكنك لن تتساءل أيضًا عن مكان فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان.

تأكد من أن جميع المربعات مسجلة جيدًا ، كل من القمم والقيعان ، والكرتون مزدوج الشريط الذي يحتوي على العناصر الثقيلة. احزم الأشياء الثقيلة في الأسفل والأشياء الأخف في الأعلى. لا تضع أشياء ثقيلة في الأشياء الهشة! لف الورق وأضف الوسادة مثل لف الفقاعات أو الفول السوداني بين طبقات الإستراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *