كيف تحزم امتعتك للانتقال من منزلك في 3 أيام

هل يقف الوقت ساكنا أو يطير؟ لا توجد إجابة محددة – كل هذا يتوقف على وجهة نظرك.
لقد مر أكثر من قرن بقليل منذ أن أعلنت نظرية النسبية لأينشتاين أن المكان والزمان متعلقان بالمراقب ولا يمكن تحديدهما إلا فيما يتعلق بشخص معين وحالة معينة. عندما تفكر في ذلك ، من السهل جدًا في الواقع أن نخرج بأمثلة رائعة كثيرة تثبت بلا شك مبدأ النسبية: في كثير من الأحيان ، يبدو الوقت ثابتًا تمامًا ؛ أو اسحب للأبد ؛ أو تطير بسرعة فائقة – كل هذا يتوقف على اللحظة والظروف الحالية وحالة ذهنية. يمكن استخدام هذه النسبية للوقت إما كميزة أو ضرر ، اعتمادًا على الشخص والوضع. إذا اتبعت النهج الصحيح ، فقد تساعدك على الفوز بالسباق بمرور الوقت ، حتى عندما يبدو من المستحيل القيام بذلك – مثل التعبئة لحركة اللحظة الأخيرة.

عند الضغط على الوقت ومواجهة مثل هذه المهمة الشاقة والمستهلكة للوقت ، لديك خيار واحد قابل للتطبيق فقط – اعترف بأن الوقت ليس مطلقًا واجعله ممتدًا بما يكفي لتنتهي التعبئة قبل أن يأتي اليوم الكبير. لكن كيف يمكنك فعل ذلك؟ كيف تحزم بسرعة وكفاءة كافية؟ كيف تجعل الوقت؟

ستكشف لك نصائح التعبئة السريعة أدناه عن السر وتساعدك على تغليف منزلك بالكامل في غضون أيام قليلة. نعم ، هذا صحيح – ستتمكن من التعبئة في غضون ثلاثة أيام.

كيف لحزم بسرعة للتحرك
عندما تكون هناك إرادة ، هناك طريقة – بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى حزمة للتحرك في غضون أسبوع أو ثلاثة أيام أو في يوم واحد ، يمكنك حزم منزلك بسرعة كافية. كل ما عليك فعله هو اتباع بعض نصائح التعبئة المؤكدة للتحرك بسرعة:

1) ابدأ فورًا. إن التفكير في مدى الحياة غير العادلة لن يفيدك – فأنت بحاجة إلى قبول الموقف واستعداد نفسك والبدء في العمل في أقرب وقت ممكن. لذا ، في اللحظة التي تدرك فيها أنك تنتقل إلى المنزل ، يجب أن تبدأ عملية التعبئة ، دون المماطلة أو التأخير.

2) قلل من ممتلكاتك. قد يكون الوقت نسبيًا ولكن العلاقة بين كمية السلع المنزلية التي لديك لنقلها والوقت اللازم لحزمها للشحن – كلما قل عدد العناصر التي تقرر نقلها إلى منزلك الجديد ، كلما قل الوقت اللازم لإعدادها للشحن. لذلك ، من أجل حزم المنزل بسرعة ، تحتاج إلى تقليل عدد العناصر التي لديك للتغليف – بهذه البساطة (كمكافأة إضافية ، سيساعد ذلك أيضًا على خفض تكلفة النقل النهائية):

استعرض كل شيء في منزلك وقم بتقييم قيمته العملية والعاطفية – حدد ما إذا كنت بحاجة إليه أم لا ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، إذا كنت ستتمكن من استخدامه في محيطك الجديد أم لا ، إذا كان ذات قيمة عاطفية عالية أم لا ، وما إلى ذلك ؛
بناءً على تقييمك ، افصل كل متعلقاتك في ثلاث أكوام مختلفة – “خذ” ، “تخلص” ، “تخلص” (للأسف ، لن يكون هناك كومة “بيع” ، حيث لن يكون لديك الوقت لتنظيم بيع المرآب أو بيع أغراضك عبر الإنترنت في هذه المرحلة). إذا لم تكن متأكدًا من عنصر معين ، فاتخذ قرارك بناءً على الوقت والجهد الذي ستستغرقه لحزم هذا العنصر لنقله. تذكر – الآن SPEED هو أولويتك القصوى.
اصطحب العناصر من الكومة الأخيرة إلى مركز إعادة التدوير واطلب من أصدقائك وأقاربك القدوم واختيار أي شيء يعجبهم من كومة “التخلي عن”. بعد ذلك ، رتّب لجمعية خيرية محلية قادمة لاختيار ما تبقى من سلعك المنزلية المفيدة ، التي لم تعد بحاجة إليها.

سيكون خطك الزمني للتعبئة لمدة 3 أيام هو دليلك في فوضى التعبئة التي من المؤكد أن تنشأ خلال فترة ما قبل النقل المجهدة.
3) اعرف ما لا تحزمه. اطلب من المحركين الذين اخترتهم قائمة بالعناصر غير المسموح بها التي لن ينتقلوا إليها لأسباب تتعلق بالسلامة وتأكد من أنك لا تضيع وقتك وتوصل مستلزمات التعبئة التي ستضطر إلى تركها وراءك.

4) إنشاء جدول زمني للتعبئة. قد يكون من الصعب تصديق ذلك ، لكن قضاء بعض الوقت الإضافي لإنشاء جدول تعبئة مفصل سيوفر لك في الواقع الكثير من الوقت عند بدء التعبئة – بدلاً من تعبئة العناصر العشوائية بطريقة عشوائية (والتي ستؤدي حتمًا إلى أخطاء التعبئة الصاعد والكثير الوقت الضائع والأعصاب) ، سيكون لديك دليل موثوق به للحفاظ على تركيزك وتحفيزك ومنظم جيدًا من البداية إلى النهاية.

سيساعدك تقويم الحزم المخصص الخاص بك على التعبئة بطريقة منطقية ومنهجية ، والتركيز على مهمة واحدة في كل مرة ، وتتبع تقدمك. تحتاج إلى توزيع عدد الغرف التي لديك للتغليف على مدار الأيام المتبقية ، وكسر كل هدف رئيسي (على سبيل المثال ، تغليف المطبخ) إلى أهداف تعبئة أصغر (تعبئة الأطباق ، وتعبئة المؤن ، وما إلى ذلك) ، وتحديد إطار زمني مناسب لـ إتمام كل مهمة تعبئة ، وتحديد أولويات المهام وفقًا لأهميتها وصعوبة (ابدأ دائمًا بالغرف الأكثر صعوبة في حزمها) ، والتزم بجدولك الزمني ، بغض النظر عن أي شيء.

5) احصل على مواد التعبئة المناسبة. يعد استخدام الصناديق المتحركة القديمة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا من رجال الأعمال المحليين أو الأشخاص الآخرين الذين انتقلوا مؤخرًا استراتيجية معروفة لخفض تكاليف النقل ، ولكنها ليست فكرة جيدة عند التعبئة لحركة في عجلة من أمرها. لن يكون لديك الوقت فقط للبحث عن صناديق متحركة مجانية ، ولكن سيستغرق أيضًا وقتًا أطول في حزم أغراضك في حاويات متحركة مستخدمة سابقًا – سيتعين عليك فحصها بعناية للتأكد من نظافتها وسلامة ، تعزز قيعانهم لمزيد من الأمان ، وإيجاد طريقة لتناسب متعلقاتك في علب ذات أحجام غير مناسبة ، إلخ.

لذلك ، ننصحك بشدة بشراء صناديق متحركة جديدة ومستلزمات تعبئة عالية الجودة (غلاف الفقاعات وورق التعبئة وشريط التعبئة وما إلى ذلك) من شركة النقل التي اخترتها – ستوفر الوقت اللازم للبحث عن مواد التعبئة المناسبة و ستكون عناصر التعبئة المتخصصة التي تشتريها في حالة ممتازة ومصممة بشكل خاص لضمان أفضل حماية ممكنة للعناصر الخاصة بك ، حتى تتمكن من حزمها بسرعة وسهولة.

6) التقاط صور لأمتعتك قبل حزمها. لن يكون لديك الوقت لإنشاء جرد متحرك مفصل لممتلكاتك ، ولكن الصور التي تلتقطها ستعمل كدليل على نوع وعدد وحالة العناصر التي أوكلتها إلى المحركين. إلى جانب ذلك ، ستوفر لك هذه الصور الكثير من الوقت عند التعبئة والتفريغ ، حيث لن تحتاج إلى تنظيم الكابلات والأسلاك عند فك الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية أو محتويات أرفف الكتب عند إفراغ أثاثك ، وما إلى ذلك – نظرة واحدة في الصورة سيسمح لك بإعادة تصميم ديكور منزلك وإعادة تجميع أثاثك وإعادة توصيل أجهزتك الإلكترونية بعد الحركة.

7) احصل على الأصدقاء والعائلة لمساعدتك. ستوفر لك كل يد إضافية عدة ساعات من العمل الشاق عند التعبئة من أجل التحرك ، لذلك كلما زادت “مساعدة التعبئة” التي يمكنك ضمانها ، كان ذلك أفضل. أشرك جميع أفراد العائلة في عملية التعبئة (بما في ذلك أطفالك ، إذا كانوا كبارًا بما يكفي) واطلب من أصدقائك الجيدين أن يمدوا يدك – بعد كل شيء ، سوف يمنحك هذا فرصة لقضاء المزيد من الوقت معًا قبل الانتقال ، ذكريات الماضي أو التخطيط للمستقبل. قد تتحول مساعي التعبئة السريعة الخاصة بك إلى حدث ممتع مع موسيقى جيدة ونكات ودية وألعاب تعبئة صعبة.

بدلاً من تعبئة ذكرياتك القديمة ، يمكنك صنع ذكريات سعيدة جديدة أثناء التعبئة لتحرك بسرعة.
8) خصص أساسياتك. آخر شيء مهم يجب القيام به قبل البدء في عملية التعبئة الفعلية – ضع كل ما تحتاج إليه جانبًا حتى يوم التحرك ، وفي يوم التحرك نفسه ، وخلال أول يومين في منزلك الجديد. تأكد من عدم اختلاط أساسياتك مع باقي متعلقاتك (وهو أمر سهل حقًا عند تعبئة المنزل بسرعة) ، بحيث لا ينتهي بك الأمر إلى إضاعة الوقت في فتح صناديق متحركة معبأة بالفعل بحثًا عن شيء تحتاج إليه أو تصل إليه منزلك الجديد بدون صندوق الليلة الأولى الذي تم تحميله عن طريق الخطأ على الشاحنة المتحركة التي من المقرر أن تصل في غضون 3 أيام ، على سبيل المثال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *