متوسط ​​تكلفة تصليح المكيفات

يمكن أن تختلف تكلفة إصلاح وحدة تكييف الهواء المكسورة اعتمادًا على المشكلة المحددة والعلامة التجارية لمكيف الهواء الذي تتم صيانته. ومع ذلك ، فإن متوسط ​​تكلفة إصلاحات التكييف ، وفقًا لآلاف المشاريع المذكورة أعلاه ، هو 300 دولار. ومع ذلك ، فقد رأينا أن بعض خدمات إصلاح تكييف الهواء تعمل بسعر منخفض يصل إلى 53 دولارًا أو تصل إلى 900 دولار.

بالطبع ، مع الصيانة العرضية والحل السريع للإصلاحات الأكثر شيوعًا ، يجب أن تستمر وحدة التكييف الخاصة بك لفترة طويلة جدًا ، حتى 20 عامًا إذا كنت محظوظًا.

متوسط ​​تكلفة تصليح مكيفات

عوامل تكلفة إصلاح وحدة التكييف
بالطبع ، هناك عوامل معينة يمكن أن تزيد أو تقلل من تكلفة خدمة مكيف الهواء. تتضمن هذه العوامل:

عمر
الجدول الزمني
الكفاءة والحجم
قوة تطبيقية
اعمال صيانة
مدى الضرر
عمر
متوسط ​​عمر وحدة التكييف هو 15 سنة. تمامًا مثلنا ، تتعرض وحدات التكييف للضرب وتبطئ على مر السنين. على هذا النحو ، كلما كبرت الوحدة ، كلما كان الإصلاح أكثر تكلفة. في حين أن حجم الضرر سيلعب بالتأكيد دورًا أكبر في متوسط ​​فاتورة إصلاح التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، فإن العمر سيؤخذ في الاعتبار.

إذا كان عمرك يزيد عن 10 سنوات ، يجب أن تفكر في استبدال مكيف الهواء. يذهب العديد من المحترفين إلى قاعدة 5000 دولار. مضاعفة تكلفة الإصلاح حسب عمر الوحدة. إذا كان المبلغ يزيد عن 5000 دولار ، فاستبدل ؛ لا تصلح.

الجدول الزمني
للأسف ، يبدو أن قضايا التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC) تظهر في أسوأ الأوقات. وذلك لأن معظمنا لا يستخدم مكيف الهواء حتى الصيف أو أواخر الربيع. من الواضح أن هذه هي الأشهر الباردة ، ويقدر الهواء المستمر. صدق أو لا تصدق ، يمر أصحاب المنازل الآخرون بنفس المعضلة.

نظرًا لأن محترفي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) يعرفون أن هناك طلبًا مرتفعًا في الصيف ، فإنهم يميلون إلى تحصيل رسوم أكثر من الإصلاح المطلوب في يناير أو أكتوبر. في الأساس ، تمامًا مثل سباك ، فإنهم يفرضون رسومًا إضافية على إصلاحات الطوارئ. مع ارتفاع الطلب ، يزداد العرض.

الكفاءة والحجم
في عام 2006 ، دخلت قاعدة جديدة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء حيز التنفيذ بالنسبة لمكيفات الهواء السكنية ، مما يتطلب من الجميع الحصول على نسبة كفاءة طاقة موسمية (SEER) تبلغ 13 أو أعلى. كما قد تتوقع ، كلما كانت الوحدة أكثر كفاءة (أو أحدث) ، كلما انخفض متوسط ​​تكلفة إصلاح مكيف الهواء. ضع في اعتبارك أنه إذا كانت فاتورة الإصلاح عالية الكفاءة لسبب ما عالية ، فإنك لا تزال توفر تكاليف الطاقة كل شهر من خلال فواتير الكهرباء والغاز.

بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب الوحدات الأكبر حجمًا عملًا أكثر من الوحدات الصغيرة. نظرًا لأن المنازل الكبيرة تتطلب وحدات أكبر ، فلا توجد طريقة حول حجم مكيف الهواء الخاص بك. على هذا النحو ، الحجم هو للأسف عامل تكلفة واحد لا يمكنك تغييره.

قوة تطبيقية
كلما قل العمل الذي يجب أن يقوم به نظامك ، كلما طال أمده. لذلك ، يمكن أن يؤدي ضبط منظم الحرارة أو فتح النوافذ إلى ردع وتقليل تكاليف صيانة وإصلاح أجهزة التكييف بشكل كبير.

عندما لا تكون في المنزل ، ارفع منظم الحرارة. عندما تغادر لقضاء إجازة ، ارفع منظم الحرارة. لا تستخدم الكثير من القوة (مثل درجات الحرارة المنخفضة) عندما لا تكون هناك حاجة إليها. لن يؤدي ذلك إلى خفض التكلفة الدائمة للوحدة فحسب ، بل سيطيلها أيضًا.

اعمال صيانة
سنتطرق إلى التفاصيل لاحقًا ، ولكن هناك الكثير من عناصر الصيانة الموصى بها التي يجب على جميع أصحاب المنازل التفكير فيها بشدة إذا كنت ترغب في تمديد عمر وحدة التكييف الخاصة بك. علاوة على ذلك ، تمنع الصيانة المنتظمة بعض الإصلاحات الأقل تنظيمًا التي يراها أصحاب المنازل كل بضع سنوات. تتضمن بعض مهام صيانة وحدة التكييف السهلة والموصى بها بشدة ما يلي:

تغيير الفلاتر
أغلق المساحات المفتوحة
لفائف نظيفة
الفحوصات السنوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *