نصائح لتحريك المنزل: 5 طرق سهلة لسهولة التنقل

نصائح نقل البيت: 5 طرق سهلة لتخفيف حركتك
مرحى! لقد وجدت أخيرًا منزل أحلامك ، وكله احتفال وبهاء حتى تتذكر أنه عليك أن تحزم أمتعتك. يمكن لمعظم الأشخاص الذين انتقلوا إلى منازل من قبل أن يخبركوا بأن تعبئة ونقل منزلك بالكامل يمكن أن يكون مرهقًا للغاية إذا لم يكن لديك خطة. تجمع هذه المقالة بعض النصائح المفيدة حول التعبئة والتحرك الخالي من الإجهاد ، والتي سوف تقطع شوطًا طويلاً في تسهيل حركتك.

نصائح حول كيفية تحريك ونقل خالي من المتاعب:
التعبئة
التعبئة المسبقة هي واحدة من أهم النصائح بين نقل المنزل. ابدأ بالتعبئة قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من الحركة. قد تكون محاولة بدء التعبئة قبل يوم أو يومين قبل الانتقال أمرًا مرهقًا ، وقد ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالحرق.

ابدأ بتعبئة العناصر التي لا تستخدمها بانتظام مثل أزواج إضافية من الأحذية والملابس والأدوات المنزلية. بغض النظر عن مدى قلقك بشأن حركتك ، تجنب حزم الأشياء التي ستحتاج إلى استخدامها على أساس يومي. يتطلب تغليف الأغراض اليومية منك الاستمرار في التعبئة والتفريغ مما يعني أنك ستقوم بعمل مضاعف.

اترك بعض الأشياء للاستخدام اليومي مثل الأواني والمواد القابلة للتلف والملابس ومستحضرات التجميل والفراش. احتفظ بهذه العناصر بكميات محدودة ، حتى يكون من السهل حزمها قبل يوم أو يومين من الانتقال.

بيع ما لا تحتاجه
كلما زادت العناصر التي تحاول نقلها ، زادت الأموال التي ستدفعها إلى المحرك ، والمزيد من التعبئة التي ستحتاج إلى القيام بها. لماذا تستأجر شاحنتين متحركتين بينما كل شيء تحتاجه يمكن أن يتناسب مع مركبة واحدة؟ من المحتمل أن يكون لديك الكثير من الفوضى التي قد لا تحتاجها.

ابدأ بترتيب بيع المرآب في منطقتك حيث يمكن للأشخاص القدوم وشراء البضائع. ستندهش من مقدار المال الذي يمكنك كسبه من أشياء لم تعد بحاجة إليها. استخدام العائدات لدفع المحرك. قد تكون محظوظًا لأن لديك رصيدًا يلبي إيجار بضعة أشهر في مكانك الجديد!

تأكد من البحث مسبقًا إذا كانت منطقتك أو مجلس مدينتك يتطلب تصاريح لمبيعات المرآب. يسمح لك الحصول على تصريح مسبق بالقيام ببيعك دون انقطاع أو غرامات من الحكومة.

ضع علامة على الحزم الخاصة بك
بالطبع ، قد لا يكون لديك الوقت أو الطاقة لتفريغ كل شيء في اليوم الذي تنتقل فيه إلى منزلك الجديد. ضع علامة على صناديق التعبئة التي ستحتاجها في الأيام القليلة الأولى وخاصة أدوات المطبخ والحمام. استخدم قلم شعر واكتب الغرفة التي يجب أن يذهب إليها كل صندوق حتى يتمكن المحركون من معرفة مكان وضع كل صندوق.

صدقوا أو لا تصدقوا ، فإن وجود كل صندوق في الغرفة الصحيحة سيجعل تفريغكم خالي من الضغط. من هنا ، حدد عدد الصناديق في كل غرفة التي يمكنك فكها كل يوم. المفتاح هنا هو تجنب القيام بكل شيء في وقت واحد لأنه قد ينتهي بك الأمر إلى القلق الشديد والتوتر. قد يؤدي القلق المفرط إلى جعل التفريغ يبدو غير قابل للتحقيق ، مما قد يجعلك تستمر في تأجيله.

احتفظ بقائمة من العناصر الخاصة بك
لذا ، لقد بعت معظم فوضى الخاص بك ولكن ما تبقى؟ من الضروري تسجيل كل عنصر تنوي تسليمه إلى المحرك. ستساعدك القائمة على التحقق من ما إذا كانت هناك عناصر مفقودة عند التسليم.

تأكد من أنك تقدم قائمة العناصر الخاصة بك إلى من هو المسؤول عن النقل حتى يتمكنوا من التحقق من العناصر وتوقيع الوثيقة وختمها. إن امتلاك دفتر يوميات سيسهل عليك تقديم مطالبة في حالة فقدان الشركة أو إتلاف أغراضك أثناء النقل. يتجاهل الكثير من الناس هذه الخطوة الحاسمة ، لكنها ضرورية عندما يتعلق الأمر بالتعليب والتحريك.

البحث عن الشركات المتحركة
اختيار شركة مؤثرة ذات سمعة جيدة يمكن أن يجعل تحركك في غاية السهولة. يوظف معظم الأشخاص الشركة المتحركة الأولى التي يصادفونها لأنهم يحاولون القيام بالأشياء في اللحظة الأخيرة. القيام بالأشياء في اللحظة الأخيرة سيعيقك من إجراء البحث المناسب.

ابدأ بطلب توصيات من الأشخاص المألوفين الذين ربما انتقلوا مؤخرًا. سؤال عائلتك أو زملائك في العمل هو مكان جيد للبدء.

هل تخطط لاستخدام الإنترنت لبحثك؟ تأكد من قراءة وتحليل تقييمات ومراجعات الشركة. ستظهر لك التقييمات والمراجعات ما إذا كان الأشخاص الآخرون الذين استخدموا الشركة قبل أن تكون لديك تجربة ممتعة أو رهيبة مع المحركين.

اختيار الشركة المناسبة يعني ما يلي ؛

أغراضك ستصل إلى وجهتك في حالة ممتازة:
تهتم بعض الشركات عديمة الضمير بالقليل من الأشياء القابلة للكسر. قد ينتهي الأمر بالمحرك الرديء إلى رمي كل شيء في شاحنتهم بلا مبالاة وبسرعة ، دون أن يزعجهم ما إذا كانوا يضرون بأشياء دقيقة.

قد توفر في التكاليف
سوف يمنحك البحث قبل انتقالك وقتًا كافيًا للعثور على الشركات بأفضل الأسعار.

لا عناصر مفقودة
ليس من غير المألوف أن يفقد بعض المحركين غير المهنيين عناصر العملاء أثناء النقل. قد تكون العناصر المفقودة إما بسبب الإهمال أو قد لا يكون لدى الشركة نفسها إجراءات تشغيل قياسية جيدة أو طاقم عمل عالي الجودة لضمان نقل العناصر بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *