10 أشياء مهمة تفعلها عند الانتقال إلى منزل جديد

العلامات: قائمة مرجعية للانتقال إلى منزل جديد ، نقل المشورة ، نقل النصائح ، الانتقال إلى منزل جديد ، منزل جديد ، منزل جديد

منزل عائلة جديد
هناك الكثير في الاعتبار عند الانتقال إلى منزل جديد. وبينما نفكر في كثير من الأحيان في تحريك الخطوات مثل التعبئة والتفريغ لتكون الأشياء الرئيسية الوحيدة التي تقف في طريق الاستقرار الكامل ، إلا أن الأشياء التي تفعلها بعد الانتقال إلى منزل جديد هي التي تحدث أكبر فرق. يعد الارتباط بمنزلك ، وتعلم كيفية عمله ، وتحديد أولويات المشاريع التي تريد معالجتها جزءًا لا يتجزأ من توليك دور مالك المنزل – ومن الأفضل القيام بذلك بشكل صحيح عند الانتقال ، بدلاً من الانتظار ومجرد على افتراض أنك ستكتشف كل ذلك لاحقًا.

بالطبع ، لديك الكثير مما يحدث بالفعل. لذا ، لمساعدتك في ضبط قائمة مهامك بشكل مستقيم ، قمنا بتجميع هذه القائمة السريعة لأهم عشرة أشياء عليك القيام بها عند الانتقال إلى منزل جديد. معظم هذه الخطوات لا تتطلب الكثير من الوقت ، لكنها تتطلب منك بذل جهد واعٍ لإنجازها. تابع القراءة لما تحتاج إلى معرفته ، ثم ضع خطة. قريبًا ، ستكون جاهزًا أخيرًا للجلوس ، وفتح الشمبانيا ، والاحتفال بمنزلك الجديد.

قم بالتجول
ليس هناك وقت أفضل للقيام بجولة كاملة في منزلك الجديد عندما يكون فارغًا تمامًا. لذا قبل إعداد أثاثك وتفريغه (والأفضل من ذلك ، قبل تفريغ الشاحنة المتحركة – إن أمكن) ، ألق نظرة حولك. من بين أمور أخرى ، ستحتاج إلى التحقق مرة أخرى مما يلي:

تم إجراء جميع الإصلاحات المطلوبة والمتفق عليها من قبل المالك السابق
كل شيء كان يجب تضمينه في البيع موجود في المنزل
كل شيء في حالة عمل ، بما في ذلك المنافذ والمفاتيح والتركيبات
إذا وجدت مشكلة تتعارض مع عقد البيع (على سبيل المثال: أخذ المالك السابق الغسالة والمجفف معهم عندما كان من المفترض أن يتركهم وراءهم) اتصل بسمسار العقارات على الفور لمعرفة ما هو اللجوء الخاص بك. بالنسبة للمشكلات التي تجدها لم يتم تغطيتها في عقدك ، فهي مسؤوليتك الآن ، ولكن من المفيد معرفة ماهيتها.

دليل الطفل / الحيوانات الأليفة (إذا لزم الأمر)
إذا كنت تنتقل إلى منزل جديد مع أطفال صغار (أو حتى مجرد فرو أطفال بأربعة أرجل) ، فستكون الخطوة الفورية هي القيام ببعض التدقيق الأولي للأطفال للحفاظ على سلامة الجميع حتى تتمكن من وضع الإعداد الكامل في مكانه. تحقق من مقالتنا حول كيفية إثبات منزل الطفل بسرعة في يوم الحركة ، والذي يتضمن نصائح مثل إنشاء منطقة منفصلة خالية من الأطفال لمواد التعبئة المهملة وفحص جميع النوافذ للتأكد من إغلاقها بشكل آمن وليس لديها أي حبال معلقة طويلة تخرج من الستائر. وبالطبع ، احتفظ بأي شيء خطير – قواطع الصناديق ومستلزمات التنظيف والأواني الزجاجية ، وما إلى ذلك – بعيدًا عن متناول الأيدي الصغيرة.

اكتشف ما الذي يحدث أين
ستوفر على نفسك الكثير من الوقت والمشاكل عند الانتقال إلى منزل جديد إذا وضعت خطة للهجوم لإعداد كل شيء بدلاً من مجرد تحريكه. هذا ينطبق بشكل خاص على العناصر الكبيرة والثقيلة مثل الأثاث. بينما لديك بالفعل فكرة أساسية عما يدور في أي غرفة ، امنح نفسك لحظة للتفكير في الطريقة التي تريد بها الإعداد بالضبط. يمكنك إجراء التغييرات لاحقًا بالطبع ، ولكن الدخول في هذه المهمة بخطة عامة سيجعل المهمة أسهل دائمًا.

تأكد من إعداد أدواتك المساعدة
نأمل أن تكون قد رتبت لترتيب أدواتك لتكون جاهزة لك قبل الانتقال إلى منزلك الجديد ، وفي هذه الحالة حان الوقت للتأكد من أن كل شيء جاهز للعمل والعمل بشكل صحيح. في يوم الانتقال ، تحقق من إعداد الكهرباء والغاز والمياه والتدفئة والتبريد والهاتف والإنترنت. اتصل بعد ذلك بمنشأة إدارة النفايات المحلية للتأكد من إعداد منزلك الجديد لجمع القمامة أيضًا.

حدد موقع صندوق المصهر وصمام المياه
صندوق المصهر وصمام الماء شيئان لا تريد أن ينتهي بكما البحث عنهما عندما تحتاجهما حقًا. من الأفضل بكثير تحديد مواقعهم الآن حتى إذا انقطعت طاقتك أو كنت بحاجة إلى إيقاف تشغيل المياه لسبب ما ، فستتمكن من شق طريقك مباشرة إلى هناك. كقاعدة عامة ، من المرجح أن يكون صندوق المصاهر في القبو أو المرآب أو غرفة التخزين ، بينما يمكنك عادةً العثور على صمام المياه في منزلك في مكان ما حول محيط منزلك.

قم بتنظيف عميق
آخر شيء ربما ترغب في القيام به بعد المرور بعملية النقل هو تنظيف منزلك الجديد من الأعلى إلى الأسفل ، ولكن بعد الانتقال مباشرة هو أفضل وقت للقيام بذلك. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع دليل حول التنظيف العميق للمنزل الجديد الذي يمكن أن يساعدك. إذا لم يكن لديك الوقت أو الرغبة في التمسك بقفازات التنظيف الخاصة بك والتقاط ممسحة الآن (ونحن لا نلومك) ، ففكر في استدعاء عمال النظافة المحترفين بدلاً من ذلك. سواء كنت تدفع في الوقت أو تكلف ، فإن بدء الحياة في منزلك الجديد في حالة نظيفة هو أكثر من يستحق ذلك.

إعطاء الأولوية للإصلاحات

ما لم تكن تنتقل إلى منزل جديد لم يكن فيه أي مالكين سابقين ، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض مشاريع الإصلاح. يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة عامة عن ما هي هذه من تفتيش منزلك ، ولكن لا يضر بالتجول بمفردك والحصول على التعامل مع ما يجب القيام به وما يتصدر القائمة من حيث الأولويات. على الرغم من أنك لا تحتاج بالضرورة إلى العمل على هذه الإصلاحات على الفور (سيكون هناك الكثير من الوقت لذلك بعد أن تستقر) ، عمل قائمة بما يجب القيام به وبأي ترتيب تنوي القيام به سوف تساعدك على وضع احتياجات الإصلاح الخاصة بك في منظورها الصحيح وتمنحك أساسًا أفضل عندما يحين الوقت بالفعل للحصول على الكرة.

قم بتغيير أقفالك
من الجيد دائمًا تغيير الأقفال في منزلك الجديد. حتى إذا لم تكن قلقًا بشأن المالك السابق ، فأنت لا تعرف أبدًا من قد يكون لديه مفتاح. هذه بالتأكيد واحدة من تلك المناطق حيث من الأفضل أن تكون آمنًا من الأسف ، لذا قم بجدولة صانع الأقفال أو يمكنك تغيير الأقفال بنفسك إذا كنت تشعر بالراحة عند القيام بذلك. أعد قفل الأقفال على جميع الأبواب المؤدية بين داخل المنزل وخارجه ، وكذلك على النوافذ. إنها نفقة صغيرة لدفع الكثير من راحة البال.

قم بتغيير عنوانك
ربما تكون قد قمت بالفعل بإعداد تغيير العنوان مع مكتب البريد قبل يوم الانتقال ، ولكن إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فهذا هو الوقت المناسب. تأكد من إخطار الآخرين بحركتك أيضًا ، بما في ذلك الأصدقاء والعائلة وخدمات الاشتراك والبنك الذي تتعامل معه وأي موفري قروض لديك وأي شخص آخر يرسل إليك مراسلات أو فواتير منتظمة. يمكنك العثور على قائمة كاملة بمن يجب إخطاره هنا. إذا انتقلت إلى حالة جديدة ، فستحتاج أيضًا إلى الاتصال بقسم المركبات الآلية لديك للترتيب للحصول على رخصة قيادة جديدة وتسجيل المركبات المحدث.

تعرف على جيرانك
مقابلة جيرانك أسهل كثيرًا – وأقل صعوبة – للقيام بالأمر عندما تنتقل إلى هناك. بالإضافة إلى النزول على قدمك اليمنى في حيك الجديد ، فإن لقاء جيرانك مفيد لبدء التعرف على مجتمعك وللحصول على توصيات للخدمات المحلية (مثل الأقفال المذكورة أعلاه) إذا كنت بحاجة إليها. لست بحاجة إلى الانتقال من بيت لآخر ، ولكن احرص على تقديم نفسك في المرة الأولى التي تقابل فيها جارًا جديدًا. القليل من الود سيقطع شوطا طويلا بالتأكيد.

يعد الانتقال إلى منزل جديد أمرًا صعبًا بطبيعته ، ولكن اتباع الخطوات العشر المذكورة أعلاه يمكن أن يساعد في جعل الانتقال أكثر سلاسة. على الرغم من ذلك ، هناك الكثير للقيام به ، لذلك لا تخف من طلب المساعدة ، سواء كان ذلك من صديق أو فرد من العائلة أو من مقدم خدمة محترف. كلما أسرعت في الاهتمام بالأشياء الكبيرة ، كلما بدأ منزلك الجديد بالشعور بأنه منزل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *