7 أسباب تجعلك تعلق ستائر خاطئة طوال حياتك

7 أسباب تجعلك تعلق ستائر خاطئة طوال حياتك

من أي وقت مضى تحصل على الحسد ثنى من نافذة يرتدون ملابس مثالية كنت بقعة في مجلة أو على لوحة Pinterest؟ يجعل المصممون ومضيفو التلفزيون من السهل شراء بضعة ساحات من القماش وتحويل 7 دولارات إلى ستائر أنيقة في 40 دقيقة مسطحة. ولكن عندما تجربها ، نادرًا ما تكون النتيجة النهائية مذهلة ، وليست رخيصة أبدًا كما يجعلها المحترفون تبدو.

إذا كنت قد جلست وتساءلت كيف يمكن أن يكون هذا النسيج المصبوغ بربطة عنق الذي قمت بتعليقه في نافذة غرفة النوم الخاصة بك أفضل مظهرًا من وضع ستارك الحالي ، فأنت لست وحدك. الستائر المعلقة ليست بالضبط علم الصواريخ ، ولكنها ليست لضعاف القلب أيضًا. يمكن أن يؤدي علاج النوافذ المعلقة جيدًا إلى تحويل الغرفة تمامًا ، ويمكن أن يؤدي العلاج المعلق بشكل سيئ إلى تدمير الغرفة تمامًا.

في ما يلي سبع عوائق قد تقف في طريقك وأقمشة التظليل الأكثر رواجًا والأكثر نموًا التي رأيتها على الإطلاق.

المشكلة رقم 1: العملية ساحقة.
غرفة نوم

حتى إذا كنت ربة منزل محترفة ، فهذا لا يعني أن لديك خلفية في التصميم أو الجماليات أو النجارة – وكلها تلعب دورًا في مدى نجاح هذه الأنواع من المشاريع. بالتأكيد ، تأتي معظم قضبان الستائر مع تعليمات التثبيت ، ولكن حتى إذا خصصت وقتًا لقراءتها (ودعونا نكون صادقين ، فإن معظمنا لا يفعلون ذلك) ، غالبًا ما تكون هذه التعليمات غامضة للغاية. يقولون لك كيفية توصيل الجهاز بالحائط ، لكنهم لا يقدمون أي نصائح عالية الجودة حول كيفية الحصول على الشكل الذي تحاول تحقيقه.

معظم الناس ينجزون الأشياء من خلال التجربة والخطأ ، وفي حين أن هذا يعمل لأشياء كثيرة ، فإن علاجات النوافذ هي مشروع واحد سيبدو مروعًا إذا تم بشكل غير صحيح. لا توجد طريقة للتهرب من ذلك ، وكما اتضح ، هناك بالفعل بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها إذا كنت ترغب في القيام بذلك بنفسك والحصول على أقصى قدر من الأناقة والخروج من ميزانيتك. ليس أنت فقط!

المشكلة رقم 2: معظم الناس لا يعرفون الفرق بين الستائر والستائر.
غرفة المعيشة

من المهم دائمًا التعرف على المصطلحات المناسبة عندما تغامر في أي منطقة غير مألوفة ، خاصة إذا كنت ترغب في طرح الأسئلة الصحيحة عندما تكون في المتجر. القيام ببعض الأعمال التحضيرية مع المفردات يمكن أن يجعل تجربتك أسهل بكثير. فيما يلي بعض المصطلحات الأساسية:

الستائر هي لوحات ستارة مبطنة. يجب تعليقها في أزواج. هم أثقل بكثير من الستائر ، ويمكن أن يكون لديهم أيضًا ميزات حرارية و / أو مظلمة للغرفة. الستائر الحرارية رائعة للحفاظ على الطاقة. يحافظون على الطقس خارج المكان الذي ينتمي إليه حتى تريد السماح له بالدخول. تركيب ستائر 
تأتي الستائر والستائر أيضًا في لوحات ، لكنها مصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن ، ولن تقوم بتصفية كل الضوء لتعتيم الغرفة. يمكن تعليقها في طبقات مع ستائر بحيث يمكنك سحب الستائر للسماح بدخول الضوء ، ولكن لا يزال لديك خصوصية.
الستائر هي لوحات مفردة مصنوعة لتناسب الحجم الدقيق للنافذة داخل إطارها. أنها لا تقع تحت عتبة النافذة. وهي مصنوعة من الخشب أو المعدن أو الفينيل أو غيرها من المواد غير المنسوجة التي تميل إلى فتح وإغلاق. وهي تشبه الظلال ، ولكنها مصنوعة من الخشب أو المعدن أو الفينيل أو غيرها من المواد غير المنسوجة التي تميل إلى فتح وإغلاق. يمكن أن تحتوي الستائر على فتحات رأسية أو أفقية ، اعتمادًا على النمط.
ظلال تشبه الستائر ، ولكن ليس لديهم كوات. يتم فتحها بإحدى الطرق التالية: يتدحرج حول القضيب ، ويتجمع في طيات أو نفث ، أو يربط.
تعلمت بالطريقة الصعبة أن عدم معرفة الفرق بين معالجات النوافذ يمكن أن يكلفك قرشًا جميلًا. كان المنزل الذي ترعرعت فيه يحتوي على أثخن ستائر منسوجة من Goldenrod يمكنك تخيلها. كانت لدينا طبقات شفافة من العاج داخل الستائر ، وأستطيع أن أتذكر جدتي وهي تنظف الستائر بشكل روتيني ، مرتين في السنة في الربيع والخريف. كان إخراجهم من خطافاتهم وغسلها وتعليقها في الشمس حتى يجف أمرًا كبيرًا ، وقد كرهت تلك الستائر الغبية. ظننت أنهم قبيحون ، لذلك عندما ورثت المنزل ، أول شيء فعلته هو إنزالهم. اعتقدت أنني أردت السماح للضوء بالدخول.

في الوقت الذي حصلت فيه على أول فاتورة كهربائية في فصل الشتاء ، كان الأوان قد فات. لقد استبدلتهم ببعض الستائر التي تبدو لي أفضل والتي لم تكن تحتوي على تلك البطانة الحرارية المظلمة. ندمت على الفور لرمي تلك الستائر القديمة بعيدًا عن تخزينها في خزانة في مكان ما ، لأنني عندما تحققت من تكلفة شراء ستائر حرارية جديدة ، أدركت أنه لم يكن لدي ميزانية لذلك.

بعد بضعة أشهر ، وجدت عملية بيع وأنفقت 68 دولارًا على أربع مجموعات جديدة من الستائر. اعتقدت أنني قد حصلت على قدر كبير ، ولكن بعد ذلك أدركت أن القضبان التي أستخدمها بالفعل كانت لخطاطيف الأقمشة ، وليس الحلقات مثل الستائر الجديدة. بعد شهر آخر ، تعطلت أربع مجموعات من القضبان المستديرة المزدوجة في Target بأقل من 100 دولار. لذا ، في حين أنه من الممكن الحصول على قضبان وستائر مظلمة لتوفير الطاقة لأربعة نوافذ بسعر أقل من 200 دولار ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *