7 مجموعات ألوان غرف نوم جميلة

01
الأصفر والرمادي والبط البري
لا حرج في غرفة النوم المزينة بالألوان المحايدة أو البيضاء البسيطة. ولكن ربما تكون قد سئمت من قلة اللون وأنت مستعد لشيء أكثر حيوية. لا يعني إضفاء اللون على غرفة نومك أن تذهب إلى أقصى حد مع الإضاءة الساطعة ، أو أن تخلق جوًا مثيرًا للغاية. إليك 10 مجموعات لونية جميلة تبدو منعشة وأنيقة ، لكنها لن تبتعد عن الأجواء المريحة لغرفة نومك.

لإثبات ذلك ، ألق نظرة على غرفة النوم الموضحة هنا. قد تكون أربعة جدران سوداء مظلمة بشكل مفرط ، ولكن مع تباين جدار أصفر ذهبي لهجة ، تأخذ الغرفة وهجًا مبهجًا. امزج في اللوح الأمامي المنجد باللون الأزرق الفاتح ولمسات البط البري في الوسائد ، وهذه المجموعة الفريدة من الألوان لديها تباين كافٍ لتبدو مثيرة للاهتمام دون أن تصبح أكثر من اللازم.

02
الشارتوز والوردي
 رجولة
إليك غرفة نوم رائعة على الطراز التقليدي لا شيء سوى الطراز القديم بفضل نظام الألوان غير المعتاد. قد يكون اللون الأخضر والوردي لوحًا شائعًا لغرفة نوم الفتاة الصغيرة ، ولكن اختر لونًا ورديًا ناعمًا وأخضرًا مصقولًا ويكبر المظهر. تحقق من غرفة النوم هذه – الأصفر والأخضر على الجدران ، والستائر ، والبطانيات ، والوسائد لها حافة حديثة ولكنها ليست قاسية أو مشرقة. الكراسي الورديّة المنجدّة الناعمة والنسيج الوردي الرائع المزين بطبعات الحيوانات على المقعد والوسائد يرسمان دون أي تلميح إلى حلاوة السكرين أو عدم النضج ، وتؤكد لهجات البني الداكن أيضًا أن هذه غرفة نوم رئيسية وليست غرفة أطفال.

03
المرجان والأخضر الداكن
هناك الكثير مما يحدث في غرفة النوم هذه ، ولكن نظام الألوان الخضراء المرجانية والصياد خافت بما يكفي لإبقاء الأمور تحت السيطرة. إن السقف المخطط باللون المرجاني والأبيض غريب الأطوار للغاية ، لكن قماش التول الأخضر الداكن على لوح الرأس ، والوسائد ، والستائر يضيف القليل من الذوق الفرنسي المعقد. يضيف ضوء السقف الفريد والمزهريات البيضاء المثبتة على الحائط والمقاعد الخضراء المائلة للصفرة عند أسفل السرير المزيد من الإثارة إلى هذا التصميم المعاصر على الطراز الفرنسي.

04
الأسود والأبيض والأخضر
رائع! غرفة النوم هذه ليست خجولة. ليس كل شخص شجاعًا بما يكفي لاختيار الأسود البني للجدران والسقف ، لكن غرفة النوم هذه تبين ما هو الخيار الرائع الذي يمكن أن يتم عند القيام به بشكل صحيح. الغرفة جيدة التهوية وليست خانقة بفضل اللون الأبيض الذي يوازن اللون الأسود. أضف لمسات من ظلال مختلفة من اللون الأخضر في جميع أنحاء المساحة ، وستصبح الغرفة حية. إن تركيبات السقف المثيرة والأعمال الفنية الفريدة واللوح الأمامي الأبيض المحشو هي اللمسات المتوجة لغرفة نوم جميلة. ديكورات غرف النوم

05
الأزرق الكوبالت والبني والأصفر
 أفضل المنازل والحدائق
تُظهر غرفة النوم هذه أنه ليس عليك دائمًا تجنب اللون لمجرد أن غرفتك صغيرة. يعتبر جدار الكوبالت الأزرق نقطة محورية قوية ، ولكن نظرًا لأنه يحتوي على أرفف مدمجة وقبة للسرير ، فإن التأثير الكلي يتضخم ، وليس مرفقًا. تزيد اللوحة الناعمة المصنوعة من الذهب والبني والأبيض في جميع أنحاء المساحة الإضافية الشعور الفسيح لغرفة النوم هذه. الأرضيات العارية وأغطية النوافذ البسيطة والمخططات والخطوط البسيطة كلها طرق إضافية لجعل غرفة النوم الصغيرة تبدو أكبر مما هي عليه.

06
الأحمر وتوب
 أفضل المنازل والحدائق
تمزج غرفة النوم المنتقاة هذه مجموعة متنوعة من الأنماط لتأثير رائع ، وكلها تنطلق من مجموعة ألوان غير عادية من الأحمر والأزرق الداكن. اللون الأحمر ليس أسهل الألوان التي يمكن استخدامها في غرفة النوم – فهو جريء ومثير ، وهو عكس ما يريده المرء بشكل عام في مساحة النوم. ولكن تهدئتها بجدران مشبعة بنفس القدر ، ولكن بلون مهدئ بدلاً من لون مثير ، وتحقق الغرفة التوازن. تعرض غرفة النوم هذه استخدامًا كبيرًا للنمط – لاحظ جميع التصميمات المختلفة هنا ، ومع ذلك لا يوجد تلميح للعمل لأن اللوحة بسيطة والأنماط كلها في نفس المقياس. تمزج الثريا الكريستالية ودرجات اللون البرتقالي في الستائر الديكور قليلاً. مثال مذهل على لون غرفة النوم.

07
الوردي والذهبي والأسود
 أفضل المنازل والحدائق
الباستيل مهدئ لا يمكن إنكاره ولكن يمكن أن تبدو مغسولة أو صغيرة إذا لم يتم تنفيذها بشكل صحيح. تُظهر غرفة النوم هذه كيفية عمل الباستيل مباشرة في غرفة نوم رئيسية – قد تكون الجدران المغسولة باللون الوردي مناسبة بشكل أفضل لغرفة نوم الفتاة إن لم يكن للطلاء الذهبي الكبير فوق السرير ، والذي يردده اللون الذهبي والبرتقالي في سجادة المنطقة العتيقة. لكن الخطوط القوية لسرير الحديد المطاوع الأسود هي التي تجلب الباستيل هنا بقوة إلى منطقة البالغين. الدرس هنا – كل ما يتطلبه الأمر هو لمسة من اللون الأسود لمنح الباستيل ميزة معاصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *